آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

افتتاح المؤتمر الدولي الأول "مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال" بالتعاون بين جامعتي البلقاء التطبيقية وعمان الأهلية

{title}
هوا الأردن -

افتتح اليوم الثلاثاء الموافق 7-5-2024 في جامعة البلقاء التطبيقية المؤتمر الدولي الأول بعنوان "مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال: تجارب عملية"، بالتعاون بين جامعتي عمان الأهلية والبلقاء التطبيقية. 

وقد شهد المؤتمر مشاركة لافتة من عدد من الباحثين والمهتمين، حيث تمت مناقشة عدة محاور هامة تتعلق بالاستدامة في بيئة الأعمال، من بينها التحديات المستقبلية، والتسويق المستدام، والمسؤولية الاجتماعية، وأنظمة الاستدامة لذكاء الأعمال والتحول الرقمي.

وخلال الافتتاح القت عميدة البحث العلمي في جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتورة ايمان النزلي كلمة ترحيبية بالحضور وقالت: أتشرف بتمثيل جامعة عمان الاهلية في هذا المؤتمر (المؤتمر الدولي الأول "مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال: تجارب عملية ") حيث يعد هذا المؤتمر المتميز الأول الذي يقام بالتعاون بين جامعتين عريقتين في محافظة البلقاء وهم جامعة عمان الأهلية وجامعة البلقاء التطبيقية حيث نتشرف باستضافة اليوم الثاني للمؤتمر في رحاب جامعة عمان الاهلية. واتوجه بالشكر الجزيل لعطوفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية أ.د. أحمد العجلوني ولعطوفة أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية على دعمهما لإنجاح هذا المؤتمر ونشكر كل المعنيين بالتنظيم وبالترتيبات الخاصة بالمؤتمر في الجامعتين. 

كما ان عمادة البحث العلمي بجامعة عمان الاهلية تتابع الترتيبات والإجراءات اللازمة لتحكيم البحوث المنبثقة من الأوراق العلمية المقدمة في المؤتمر والخاصة بالتنمية المستدامة ليتم نشرها بعدد خاص من مجلة البلقاء للبحوث والدراسات الصادرة عن العمادة.

واضافت نتمنى النجاح والتميز لجامعاتنا لخدمة المجالات البحثية الخاصة بالتنمية المستدامة وغيرها من احتياجات بحثية وطنية وإقليمية وعالمية.

 وفي نهاية حفل الافتتاح تم التكريم فيما بين ممثلي الجامعتين بتبادل التقدير والدروع.

هذا ومن المقرر أن تستضيف جامعة عمان الأهلية اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر غدا 8-5-2024 ، مما يعكس التعاون الفعّال بين الجامعتين، والذي يتضمن تبادل الخبرات، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع المحلي، والتعاون البحثي على المستوى الإقليمي والدولي.
 كما يشارك باحثون من دول مختلفة في تقديم أوراق علمية حول التنمية المستدامة.

 وسيتم تحكيم الأوراق العلمية المقدمة من قبل قسم مجلة البلقاء للبحوث والدراسات التابع لعمادة البحث العلمي في جامعة عمان الأهلية، لإدراجها في عدد خاص بالمؤتمر.
تابعوا هوا الأردن على