آخر الأخبار
ticker جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد سيطرته على معبر رفح جنوبي غزة ticker الطاقة والمعادن تنفرد بحصولها على شهادة الآيزو للسنة السادسة على التوالي ticker استحداث عيادتين بمستشفى الاميرة رحمة التعليمي لطب الاطفال ticker الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة ticker الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي ticker عمان الأهلية تتوج بلقب بطولة طلبة الجامعات الأردنية للتايكواندو ticker مسؤول: واشنطن ملتزمة بوقف عملية رفح ticker إسرائيل تقصف رفح .. ومجلس الحرب يوافق بالإجماع على مواصلة العملية ticker أعضاء مجلس الأمن يؤكدون دعمهم للبعثة الأممية في ليبيا ticker الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح ticker الفراية: مراكزنا الحدودية بحاجة تحديث لمنع تهريب المخدرات ticker الأردنية توقع مذكرات تفاهم أكاديمية مع جامعات من كردستان العراق ticker التربية تتيح أرقام الجلوس لطلبة توجيهي الدورة الصيفية - رابط ticker الرئيس الفلسطيني يرحب بـ"النجاح" في التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة ticker نسب تصويت الأردنيين في انتخابات النواب من 1989 إلى 2020 ticker الموافقة على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" وإلغاء "التدريب المهني" ticker المؤتمر الشبابي الثاني يواصل فعالياته في البحر الميت ticker الشريف غازي ناصر يظفر ببرونزية آسيا للناشئين للجوجيتسو ticker خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة شعبية لمقاطعة الدجاج في الاردن ticker طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق

مدير التربية والتعليم للواء ماركا تستقبل وفداً من الوكالة الألمانية

{title}
هوا الأردن -

استقبلت مدير التربية والتعليم للواء ماركا سحر الوريكات وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية ورئيس قسم الإشراف التربوي وفداً من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( GIZ ).

حيث ضمَّ الوفد الزائر مدير مشروع ( Promise ) لتعزيز جودة التعليم الدامج إلكا والمستشار التعليمي لمشروع (Promise) مونديا نصيرات والمستشار التعليمي للبرنامج لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا اياد العمري .

حيث جاءت الزيارة من اجل تسهيل مهمة الفريق الزائر للحصول على مشاهدة لتطبيق أنشطة تعليمية تدعم نهج التعليم الدامج على ارض الواقع وداخل الغرف الصفية بالإضافة إلى حضور مجتمعات تعلم في المدارس وذلك لتبادل الخبرات .

ومن جانبها اكدت الوريكات على أهمية هذه البرامج التي تدعم التعليم الدامج وتتيح فرص افضل للطلبة على اختلاف فئاتهم ومتطلباتهم للاندماج في المجتمع من خلال تقديم كافة التسهيلات التي تساعد على تحسين جودة التعليم لهم .

يذكر بأن برنامج تحسين جودة التعليم الدامج في مديرية التربية والتعليم للواء ماركا يضم عشر مدارس موزعة على عدة مناطق مختلفة داخل اللواء بما فيها مدارس الذكور والإناث والمراكز المسائية للطلبة السوريين والذي يتم تنفيذه ضمن إطار برنامج تعزيز الجودة في التعليم الدامج في المملكة والمنفذ من قبل التعاون الدولي الألماني ( GIZ) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .
تابعوا هوا الأردن على