آخر الأخبار
ticker إجلاء 9 أطباء وممرضين أردنيين من غزة إلى المملكة ticker مهم من "الضريبة" بشأن نظام الفوترة الإلكتروني ticker "الطفيلة التقنية" تستحدث تخصصات جديدة ticker شراكات أردنية عُمانية تتطور في قطاع الصناعات الدوائية ticker اختتام فعاليات التجمّع العربيّ للمترولوجيا في مؤسسة المواصفات والمقاييس ticker طعن شاب 17 عاما في بطنه بمنطقة الحي الشمالي في إربد ticker في لفته تعبر عن النخوة والاصالة .. أردني يقدم وليمة زفاف ابنه لاهل غزة ticker احتفال بعيد الاستقلال في المخيم الأردني الإماراتي بمريجيب الفهود ticker اتحاد الرياضات البحرية يضع حجر أساس مقره الدائم ticker الإصابة تبعد شرارة عن الوحدات ticker وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي يبدأ زيارة للاردن ticker القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة ضمن تمرين الأسد المتأهب ticker الحكومة: لابد من تجسيد الإرادة الشعبية بالانتخابات المقبلة ticker الأردن .. هتك عرضها وهي فتاة واشتكت عليه بعد تجاوزها الـ 18 ticker الملك يؤكد لوزير الخارجية السويدي ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته ticker الأردن والعراق يجددان مذكرة استيراد النفط بواقع 15 ألف برميل يوميا ticker تحديد موعد مباريات حسم لقب دوري المحترفين ticker انتشال جثة شاب من قناة الملك عبدالله ticker الجيش الإسرائيلي يبدأ التقدم نحو محور فيلادلفيا ticker الأمير الحسن: الأردن ليس محدود الموارد وإنما يحتاج لإدارتها

اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مواجهة نهضة بركان المغربي

{title}
هوا الأردن -

انسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري مساء الأحد، من مواجهة مضيفه فريق نهضة بركان المغربي. حسب مصادر صحفية جزائرية.

ورفض اتحاد العاصمة مواجهة نهضة بركان بسبب تضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب كاملة وهو ما عرف بـ"أزمة القمصان".

وتدخل هذه المباراة في إطار إياب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، التي كانت من المرتقب أن تجرى على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية.

وبدوره كان الفريق المغربي قد انسحب من مباراة الذهاب في الجزائر بعد اعترضه على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب كاملة.

وحضر الفريق المغربي إلى ملعب 5 يوليو الأحد الماضي، لكنه بقي في غرفة تبديل الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء، بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان، كما تخلف الطاقم التحكيمي عن المباراة التي لم تنطلق أصلا.

واعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اتحاد العاصمة الجزائري خاسرا في مباراته في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 0-3 بعد أزمة "القمصان المحتجزة".

ووجه الاتحاد الإفريقي رسالة إلى الاتحاد الجزائري، جاء فيها "معاقبة نادي اتحاد العاصمة باعتباره خاسرا بنتيجة 0-3".
تابعوا هوا الأردن على